لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت ان بعمل عمليه للكلى وكان بجانبي امي وانا كنت خائفة أن أتألم وقالوا سيفتحون بطني وانا كنت اغمض عيني حتى انام لكي لااشعر بشيء ورأيت من يعملها خالتي وبنات خالتي بجانبها وعملوها وماحسيت بشيء واخبروني أن عملت عمليه تبرع
بكليتي اليمنى
لفتاة لا اعرفها وذهبت وانا أمشي ببطئ حتى اقابل أهل الفتاة وهي ونظرت إلى مدخل الباب وكان ضيق قليل وبعد الباب فيه درج يمكن 4 درجات وقالوا هؤلاء هم من تبرعتي لبنتهم وهن نساء كثير اثنتان وقفات عند الفتاة و 4 أو خمس بعيد قليلا عنهم وانا اقول في نفسي ماذا سيقولون لي هل سيشكروني وان شكروني سااقول لهم لااريد شكرا ولاجزاء أما ماذا ولكنهم صامتين ينظرون الي وعندما كنت سأذهب على الدرج لم استطيع ان امشي فانديت مامي مرت فتاة صغيرة من جانبي وهي تقلدني في طريقتي لنطقي ونظرت اليها ولم ابالي بهاوأتت الي امي وساعدتني وكأن خرجنا إلى مكان آخر كأنه صاله كبيره أو ساحه مغطاة رايت بنت خالتي الصغيره وآخوها معهم كب كيك وياكلونه ينظرون الي ويبتسمون وقالت لي امي نحن وزعناها لنجاح عمليتك وخروجك بالسلامه وقلت أريد أن أخذ منه حتى أعطي اخواني قالت نحن اخذنا لهم وكنت سعيده كثيرا وانتهى الحلم وشكرا
pglj fhhk jfvuj f;gdjd gtjhm ghhuvtih