![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
رضيع يناجي أمه د.عبد المعطي الدالاتي أَعيدي اللّحن يا أمـّي *** وضُميّ طفلك.. ضميّ فما من صورةٍ فـاقتْ *** صغيــراً لاذ بالأمِّ * * * أعيدي همسَكِ الحـاني *** بـأوزانٍ . . وألحـانِ فسمعُ الكونِ قد أصغى *** وإني السـامعُ الثـّاني * * * ((حبيبَ القلبِ.. يا ولدي *** ألا يـا فلْـذةَ الكبـدِ لغيـر الله لا تسـجدْ *** ولا تعبدْ سوى الأحـدِ * * * حبيبَ القلب.. ياعمري *** ألا يـا بسمـة الطّهْـرِ تتبـَّعْ سنـّةَ الهـادي *** رسـولِ الحقِّ و الخيـرِ * * * حبيبَ القلب ..يـا قلبي *** ألا يـا نعمـةَ الـربِّ أنـا أملـي بأنْ تحيـا *** إلى الإيمانِ و الحبِّ .. )) * * * أيـا أمـّاهُ : لـولاكِ *** لقدْ أضللْتُ أفلاكـي ولولاكِ لمـا ناديـتُ : *** "يـا أمـّاهُ ".. لولاكِ اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا
حبيبتي ام ريم ما شاء الله ابيات رااائعه جدااا وتحمل معاني جميله بوركتي أخيتي سلمت يداك وجعلها الله في ميزان حسناتك دمت متميزه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات جميله ماشاء الله جزاكى الله خير ونفع بك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
با رك الله فيكى
حبيبتى ابيا ت رائعة |
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ينادي فؤادي | نسائم مكة | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 9 | 27th April 2014 05:14 AM |
| مؤثر.. رضيع سوري يلفظ أنفاسه جوعاً بسبب حصار الأسد | أم حفص | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 4 | 27th January 2014 01:14 PM |
| رضيع يقرا القرآن | أم حفص | مكتبة الصوتيات والمرئيات | 6 | 23rd June 2013 05:40 PM |
|
|