![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
![]() صدى المنتدي ![]() المنتدى يبكيكم فأين أنتم أحبتي في الله لماذا غائبون ؟؟؟؟ بماذا نناديكم يا أحباب القلب ..؟؟ بدمعنا أم بشوقنا بصدى أقلامكم أم بمدادها أم بأيام فرحتنا التي جمعتنا معكم ![]() بماذا نناديكم ..؟؟ بصدى المنتدى الحزين لفراقكم أم بعطائكم لهذا البيت المبارك أم بكلماتكم الصادعة المضيئة ![]() بماذا نناديكم ..؟؟ هل نناديكم بروعة أخلاقكم أم قيمة مواضيعكم أم بجميل أقلامكم ![]() يا أحبابي ... نناديكم بلوعة قلوبنا المتلهفه لرؤيتكم نناديكم بقلوب تبكي فراقكم وبصوت يبعث الدفء لقلوبكم ![]() ألم نكن كل يوم نراكم ؟؟ ألم نكن نشتاق لغيابكم لقد كنتم من يجذبنا بروعة صفاءه نشجع بعضنا البعض إذا كسلنا أو فترنا وكنتم أعمدة راسخة للمنتدى ![]() ماذا أقول ؟؟ غيابكم طال وحل الظلام أين أنتم .. لماذا أختفيتم ؟؟ يا ترى هل من أعذار لو كانت أعذار لنتهت لو كان غضبا لنطفى أخشى أن كُدرت خواطركم ![]() حبيباتي أعجب لحالكم ؟ فوالله كل يوم نتتبع أثركم نتأمل في كلماتكم ونحزن كثيرا لفراقكم وتذرف الدمع حسرة طال البعد .. طال الغياب ![]() فقلت لنفسي .. أصرخ عسى أن يصل النداء الآفاق وأجد من أحبتي جواباً لسنا بطماعين نتمنى رؤيتكم مرة واحده في الاسبوع يكفينا صداكم ونور اسماؤكم في المنتدى ![]() أجيبو النداء أحبتي نداء يقطع القلوب ويدمي المقل أجيبو نداء لوعتنا ولهفتنا فأنكم أحبتنا وأخوتنا ولن ننساكم ما حيينا ![]() اللهم رب السموات أعد الينا بناتنا وأخواتنا للمنتدى وهم في صحة وفرح اللهم آآآآمين ![]() :: أحبتي المنتدى يبكيكم :: أحبتي يعلم الله إني مشتاقه لكل من غابت وأرجو أن يكون الداعي لغيابكم خيرا تقبلوا مني عبراتي عساها تكون دافعا لعودة أحبابي وحافزا لعدم غياب الحاضرين محبتكم دائما وأبدا (ديني يقيني) (وصدى المنتدى) اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير على هذا النداء المبارك الذي يدمع العيون المشتاقة لرؤيت الأحباب يارب هالنداء الغالي يصل الحمدلله هذه أول المبشرات غاليتنا سلسبيل اللهم بالمزيد يارب والله كلما دخلت المنتدى قلبي يتفطر شوقا لرؤيتهم لكن وجودك الدائم يبشر بأن بيتنا مازال بخير ولله الحمد ويمنحني الأمل لعودتهم فياربي عاجلا" غير أجل اللهم ردهم إلينا وهم في صحة وفرح ياإله العالمين |
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خير على هذا النداء المبارك الذي يدمع العيون المشتاقة لرؤيت الأحباب يارب هالنداء الغالي يصل الحمدلله هذه أول المبشرات غاليتنا سلسبيل اللهم بالمزيد يارب والله كلما دخلت المنتدى قلبي يتفطر شوقا لرؤيتهم لكن وجودك الدائم يبشر بأن بيتنا مازال بخير ولله الحمد ويمنحني الأمل لعودتهم فياربي عاجلا" غير أجل اللهم ردهم إلينا وهم في صحة وفرح ياإله العالمين وأنتي من أهل الجزاء غاليتي .. أمه لله يعلم الله إنه نداء قلبي الصادق واسأله سبحانه أن يصل لجميع الأحباب ونفرح بعوتهم بعد طول غياب وعاجزه عن شكري حبيبتي لمشاركتك التي تحمل أرقى وأجمل الكلمات وأدعو الله أن يبشرك بما يسرك في الدنيا والآخره حقيقة يا حبيبه تعجزني طيبتك بيض الله وجهك وجزاكِ الله خير لتواجدك المستمر ولمساندتك حفظك الله ورعاكِ |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما اجمله من نداء وما اصدقها من مشاعر وما اطيبه من قلب .. الغالية أم جاسم تعجز الحروف عن الرد امام كلماتك الصادقة سلمت يداكِ حبيبتي على الطرح الراااااائع نحن بالقرب حبيبتي نتابعكم دوماً فنحن اكثر شوقاً ولهفةً للتواجد بينكم ولكنها بعض الظروف تحول بيننا وبين المشاركه معكم حبيبتي وصل النداء واخترق القلوب وادمى العيون لصدق ما به من مشاعر ولعل الله يقدر خيرا أسأل الله ان يكون غياب الجميع خيرا وأن يرد إلينا أخواتنا رداً جميلاً وان يجمعنا في الجنة كما جمعنا في هذا المنتدى المبارك دمتِ يا غالية ودام قلمكِ النيّر .. |
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما اجمله من نداء وما اصدقها من مشاعر وما اطيبه من قلب .. الغالية أم جاسم تعجز الحروف عن الرد امام كلماتك الصادقة سلمت يداكِ حبيبتي على الطرح الراااااائع نحن بالقرب حبيبتي نتابعكم دوماً فنحن اكثر شوقاً ولهفةً للتواجد بينكم ولكنها بعض الظروف تحول بيننا وبين المشاركه معكم حبيبتي وصل النداء واخترق القلوب وادمى العيون لصدق ما به من مشاعر ولعل الله يقدر خيرا أسأل الله ان يكون غياب الجميع خيرا وأن يرد إلينا أخواتنا رداً جميلاً وان يجمعنا في الجنة كما جمعنا في هذا المنتدى المبارك دمتِ يا غالية ودام قلمكِ النيّر .. فديت هالطله حياكِ الله يا غالية القلب .. همسة حق كم أنا سعيده لوجودك حبيبتي ربما هو النداء !!! حبيبتي تزين موضوعي ببريق كلماتك استوقفتني فرحا اسأل الله أن لا يحرمني هذا المرور وهذه الطله وتأكدي حبيبتي إني اعذركم ولكن شوقي لكم أرغمني وأدعو الله بعودة الجميع سالمين بارك الله فيكِ حبيبتي رعاكِ الله وسلمك |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
اللهم يا حنان يا منان
علمك بحالنا .. يغني عن سؤالنا فاغننا بفضلك عن سؤالنا منك ولا تحرمنا من رحمتك مع كثره سؤالنا لك اللهم إجعل لنا مخرجا من أمرنا وفرجا لكل من غاب عنا وردهم ردا جميلا إلينا اللهم آآآآمين |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الرجاء من الجميع ترك المنتدى!!! | التائبة الى الله | المواضيع العامة | 12 | 16th June 2015 12:40 PM |
| ما هو هدفك في دخولك المنتدى ؟؟؟ ( موضوع للنقاش ) هااام جدااا | ♥ renad ♥ | مجلس الحوار والنقاش | 19 | 26th December 2014 08:22 AM |
| كيف يمكنك الإستفادة من عضويتك في المنتدى | أم البشر | المواضيع العامة | 20 | 18th November 2014 04:59 AM |
|
|