أهل ملتقى أهل الحديث هل توافقوني؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
الحمدلله وبعد،
الإخوة المشرفون،،
الإخوة الأعضاء،، المشايخ والطلاب،،
الإخوة رواد هذا المنتدى المجيد الرائد،،
فإنه يشرفني كثيرا بل ولي الفخر بالإنضمام إلى ملتقى أهل الحديث ، وكم سررت وفرحت يوم النجاح بتسجيل الدخول، فلله الحمد والمنة، ولا أخفي مشرفيها دعائي لهم بظهر الغيب ، ولا أنسى شكر كل المشائخ وطلبة العلم الذين أفاد كل منهم بما ينفع الله به ويجزي عليه،
ولا أخفي الجميع أن لي عناية بالغة بالرجوع في ما ناب من المسائل والمشكلات وما اختلف فيه من المسائل إلى ما كتبه ونقله الجهابذة هاهنا ، فإنني لا أستغني أبدا عن طرحهم وإفادتهم،
ولا أبعد النجعة من اعتبر هذا الملتقى أنه أنفع المنتديات، ولم يبالغ من فضله على غيره،
بل القول بأنه أفضل المنتديات خلافه فيه نظر،
ولئن تمنيت اللقاء بمشايخ في كل الفنون ، وطلبة علم مبرزين في العلوم ، وانضممت لهذه الشبكة عضوا فلقد تحققت أمنيتك،
فأسأل الله الكريم القدير أن يديم نفعها ويحميها من كل شر ، وأن يوفق أهلها لكل خير ويثيبهم، ويحميهم ويعطيهم حتى يرضيهم،
وصلى الله على نبينا محمد.
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=373743
المصدر...
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|