![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يجوز يا إخواننا أن نقول لشخص من باب النصيحة بلهجتنا بالعامية الدارجة ( خاف الله) .. فقد اعترض علي ذلك بعض الاخوة فقال معني ذالك أنك تصف الله بالخوف...والصحيح أن تقول (خف الله) نحن نعلم أنه من حيث اللغة فإن كلام الأخ صحيح... لكن في لهجتنا الدارجة عندما نقول لشخص خاف الله أو خاف ربك يارجل... لا يفهم منه أبدا اننا نصف الله بالخوف بل نأمر الشخص بأن يخاف الله... رأيكم بالخصوص المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|