![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ياشيخ
انا رايت اني نايمه ويجي احد عندي ويقولي سامحيني انا خطبت وقام ابويه فتح الباب الغرفه عشان يقومني وهو تخبى وراء الباب انتظر ابويه يطلع من الغرفه وقام الولد طلع من البيت قمت ولحقت الولد ماحصلتو.. وانتهى ov,[ hgahf اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|