![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#21 |
![]() ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#22 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad ما شاء الله أختى الغاليه أم جاسم وصلته للرحله السادسه ده انا طلعت غائبه بقالى كتييييير عن منتدانا الجميل الحمد لله سلمت يداك على الرحالات الجميله فعلا لفينا أجمل البلاد واحنا فى مكاننا ما شاء الله تبارك الرحمن شو ها الجمال سبحان الخالق فعلا يكفى ان الرحله مع أجمل وأحلى أخت أم جاسم وخصوصا ليبيا يكفى أن أغلى أخت منها وإن شاء الله نكون فى زياره بصحبتك يالغاليه وفى إنتظارك بأجمل ما تقدمينه وأجمل بلاد العالم بارك الله فيك على مجهودك الرائع جعله الله فى موازين حسناتك حبيبت قلبي .. ريناد ما تخافي حتى اذا تأخرتي راح تلحقي بنا ان شاء الله غاليتي .. يفرحني تواجدك ومرورك ويسعدني تكوني معانا في كل رحلة بارك الله فيك رعاك الله |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#23 | |
![]() ![]() |
شكرا أم جاسم عن جد صور رائعه جدا
بارك الله فيك ,,,وبإنتظار المزيد من الصور للتعرف على باقي البلدان ,, |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#24 |
![]() ![]() |
![]() مرحبا بكم حبيباتي .. اليوم بإذن الله سوف نسافر بصحبتكم إلى ... المملكة الأردنية الهاشمية حيث تتمتع الاردن بمزايا ومقومات جغرافية وتاريخية وطبيعية تجعل منه بلدا سياحيا في جميع فصول العام وتلبي معظم الاهداف التي ينشدها السائح. حيث تتوافر الاماكن الدينية والمواقع الأثرية والمشاتي والمصايف والينابيع الطبيعية والغابات والصحارى والشواطئ. اليكم حبيباتي بعض الصور للمناطق السياحية الجميلة نهر الاردن ![]() جـــــرش ![]() ![]() ![]() عمـــان العاصمــــه ![]() علم الاردن في منتصف العاصمه ![]() وادي رم ![]() قصـــــر عمــــره ![]() حمامات ماعــــين ![]() ![]() اربــــــــــــــد ![]() ![]() العقبـــــــــــــه ![]() ![]() ![]() البتــــــــــــراء ![]() ![]() البتــــــــــــراء من الداخـــل ![]() وهنا أيضا بعض الصور ![]() العقبة ![]() عمان ![]() نهر الاردن ![]() رم ![]() وادي نهر الأردن ![]() آثار حضارة روما القديمة ![]() لؤلؤة الأردن الثانية مدينة البتراء ![]() البحر الميت ![]() وادي روم ما شاء الله الصراحة بلد جدا رائعة وجميله وإن شاء الله استمتعتوا بالرحلة والى لقاء آخر في رحلة قادمة بإذن الله تابعونا ........ |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#25 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا حبيبة قلبى أم جاسم أنا مأخاف طول ما أنا معكم حبيبتى لكن بشتاق إليكم وما بحب أبعد عنكم لحظه لكن الظروف الحمد لله بارك الله فيك فعلا الأردن كمان رائعه جدا لا تتخير عن باقى البلاد اللى عرضيها لنا من قبل سلمت يداك وجعله فى ميزان حسناتك لأدخال السرور على قلوبنا وإننا نلف العالم وكل واحد فينا فى مكانه فى إنتظار الجديد والمزيد من رحالاتك الجميله والرائعه بارك الله فيك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#26 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad جزاك الله خيرا حبيبة قلبى أم جاسم أنا مأخاف طول ما أنا معكم حبيبتى لكن بشتاق إليكم وما بحب أبعد عنكم لحظه لكن الظروف الحمد لله بارك الله فيك فعلا الأردن كمان رائعه جدا لا تتخير عن باقى البلاد اللى عرضيها لنا من قبل سلمت يداك وجعله فى ميزان حسناتك لأدخال السرور على قلوبنا وإننا نلف العالم وكل واحد فينا فى مكانه فى إنتظار الجديد والمزيد من رحالاتك الجميله والرائعه بارك الله فيك حبيبة وغالية .. عبورررررة حنا معك وتحت أمرك وشورك حبيبتي وما راح نسيبك إلا اذا انتي سبتينا الله يجمعنا في الخير وعلى الخير ويجمعنا على حب الله وفي الله سعيدة بمرافقتك معنا .. وأسعد أكثر إذا انتي اخذتينا في رحله من عندك شاركيني رحلاتي .. وانتظر كمان مشاركة الجميع رافقتك السلامة حبيبتي ولا تحرميني طلتك حفظك الباري |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#27 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رووووووووووووووووووووووعة حبيبتي أم جاسم تسلم افكارك ومواضيعك الجميلة يا غالية اخذتينا في جولة رائعة ورحلة من اجمل الرحلات استمتعنا بها كثيراً وعرفتينا على عدد من دولنا العربية الحبيبة والجميلة ربي يبارك فيك ولا يحرمنا من طرحك الرائع والراقي تبارك الرحمن مناظر جميلة جداً تستحق التعريف بها وبصراحة لم اتوقع ليبيا بهذا الجمال الفائق بجد عاجزة عن وصف اعجابي بمناظر ليبيا الحبيبة روووووعة واكيد اهلها اجمل واروع واطيب بإنتظار المزيد من رحلاتك الجميلة يا غالية ولا تنسين البحرين الحبيبة لازم يكون التعريف عنها مفصل وشامل لاني بحبها جداً ومحبتها زادت من محبة الغالين على قلوبنا امثالك يالغالية وكل الدول العريبة حبيبة على قلوبنا نسأل الله العزة والنصر للبلاد العربية جزاكِ الله كل خير حبيبتي وجعل مجهودك هذا في ميزان حسناتك .. |
|
|
|
|
|
|
#28 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رووووووووووووووووووووووعة حبيبتي أم جاسم تسلم افكارك ومواضيعك الجميلة يا غالية اخذتينا في جولة رائعة ورحلة من اجمل الرحلات استمتعنا بها كثيراً وعرفتينا على عدد من دولنا العربية الحبيبة والجميلة ربي يبارك فيك ولا يحرمنا من طرحك الرائع والراقي تبارك الرحمن مناظر جميلة جداً تستحق التعريف بها وبصراحة لم اتوقع ليبيا بهذا الجمال الفائق بجد عاجزة عن وصف اعجابي بمناظر ليبيا الحبيبة روووووعة واكيد اهلها اجمل واروع واطيب بإنتظار المزيد من رحلاتك الجميلة يا غالية ولا تنسين البحرين الحبيبة لازم يكون التعريف عنها مفصل وشامل لاني بحبها جداً ومحبتها زادت من محبة الغالين على قلوبنا امثالك يالغالية وكل الدول العريبة حبيبة على قلوبنا نسأل الله العزة والنصر للبلاد العربية جزاكِ الله كل خير حبيبتي وجعل مجهودك هذا في ميزان حسناتك .. هلاااا وغلااااا باللي زارنا حبيبتي .. همسة حق راااائع وجودك بيننا ونستأنس بك ِ يالغالية سعيده جدا بأعجابك برحلاتنا ونتمنا أن تشاركينا في كل رحلة حبيبتي .. لا تحرمينا وجودك .. وأبشري بطلبك عزيزتي .. إن شاء الله نلبي في القريب طلتك أفرحتني .. حفظك الباري |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#29 |
![]() ![]() |
![]() حبيباتي .. رجعت وشوقي يسبق خطوتي نستأنف رحلاتنا بإذن الله وستكون وجهتنا الى (( المملكة المغربية )) اتمنى لكم رحلة سعيده وموفقة للنطلق على بركة الله .. مدينة أغادير تطوان هده بعض الصور من مدينة تطوان البيضاء الجميلة اشهر سقاية في شفشاون و جعلنا من الماء كل شيء حي و شفشاون غنية بالثروة المائية احدى الساحات الجميلة الميناء ![]() اجمل شيء في الحسيمة اضافة لسكانها شواطئها الجميلة هدا شاطئ قيمادو ![]() جزيرة نيكور جميلة جدا شاطىء كاريا شاطئ كالا ![]() منطقة كتاما التي كانت تعرف بزراعة نبات الحشيش وهذه أيضا صور مختارة المنارة مراكش ![]() الاطلس المتوسط ![]() طنجة ![]() تطوان ![]() الدار البيضاء ![]() شلالات اوزود ![]() جامع الفنا مراكش ![]() افران سويسرا المغرب ![]() عين فيتال ![]() الصويرة ![]() حبيباتي اتمنى إنكم استمتعتوا بجمال المغرب وإن شاء الله لنا رحلة قادمة إنتظرونا .......... |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#30 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله تبارك الرحمن وحشتينا برحلاتك أمي الحنون رائعه المغرب جداااااااا فعلا ما أجملها بارك الله فيك وجعلها الله فى ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طارق وصـالح الإنجليزيان | سلسبيل | رويات وقصص للعبرة والعظة | 5 | 31st December 2013 12:31 PM |
| نشأة الشيخ الإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله | غسق الليل | سيرة الأنبياء والسلف الصالح والأعلام | 9 | 10th December 2013 01:45 PM |
| أيها الظالم .. | حورية نوار | أدب وأخلاق ورقائق | 9 | 31st May 2013 09:35 AM |
| الأزهر يطالب دول العالم بـ"رفع الظلم" عن مسلمي بورما | زوجى جنتى | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 3 | 26th April 2013 03:39 AM |
| يلا بينا نطلع رحلة حول العالم (هنشوف الدنيا بأعين الطيور) | دعاء الجنة | $ " الرحلات والساحه العلمية"$ | 3 | 23rd December 2012 05:33 AM |
|
|