![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم اخواني هذه تلاوة للشيخ عبدالودود حنيف وهي مسجلة من صلاة التراويح وهذه بجودة متوسطة ألا يمكن جعلها بجودة عالية وحذف التشويش الذي فيها ارجوكم ساعدونى انا بحاجة لكم وجزاكم الله خيرا التلاوة : المصدر: منتديات مزامير آل داوُد - الركن: ركن الإستديو والهندسة الصوتية المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|