![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابتسم فأنت .. مسلم ! ! حَطّمِ العودَ مُثيرَ الشجَن نَغمَةُ الحُزنِ مُجاجُ الأذُنِ ازْرَعِ البَسْمَةَ في الكونِ ولا تَقْتُلِ الحُسْنَ بِخَلْقِ الحَزَنِ كُنْ سَفيرَ السّعْدِ في كَوْكَبِنَا بِابْتسَامٍ مِثلَ طه فَكُنِ كانتِ البَسْمَةُ لا تَهجُرُه ابْتسامُ المَرْءِ بعضُ السّنَنِ رُتّبَ الأجْرُ على البَسْمَة وال عَبْسُ بئسَ الفِعْلُ بخسُ الثمنِ بَسْمةُ الطْفلِ يَراعٌ عَجَبٌ تنقلُ القَفْرَ إلى روضٍ سَنِي اعْزِفِ اللّحْنَ بأوتَار الهُدى ثمّ في بِشْرٍ أخَيّا غَنّنِ يَصْدَحُ البُلبلُ في السجنِ كما يُبدِعُ الحُرّ بأعْلَى الفَنَنِ كُنْ سَمَاءً حينَ تَبكي فَرَحاً دَمْعُها الحُلْوُ حَياةُ المُدُنِ وغَمَامُ الحُزْنِ يبكِي مَطَراً حَامِضاً يُهْدي الرّدَى في سَننِ نِعمةُ النّسْيانِ أغلَى المِنَنِ لَفّتِ الأدْمُعَ مِثْلَ الكَفَنِ أنَا لمْ أدْعُكَ أنْ تَضْحَكَ في مَأتم أوْ سَوْدَةٍ في الفِتَنِ أو تظُنّ الطّودَ أدْنَى حَجَرٍ أوْ تَخَالَ العِطْرَ وَسْطَ النّتَنِ أنْتَ إنْ لَمْ تَكُ ذِكْرى أمَلٍ أيها المسلم فِينا فَمَنِ ؟ ! تمنياتي لكم بالسعادة الدائمة وجعل الابتسامة لا تفارق محياكم حفظكم الله ورعاكم (راق لي) اثبت وجودك
..
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك سبحان من يجعلني ابتسم عند دخولي المنتدى وتزداد ابتسامتي عندما أرى نجومه البراقة التي تضئ قلوبنا بكل ما يرضي الله اللهم أحيينا مسلمين وتوفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين غير خزايا ولا محرومين أدام الله لنا هذا البريق المبهر بشعائه الخلاب |
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
أمي راااق لي جدااا معاني جميله وكلمات اجمل من امي الحنون سلمت يداكِ لما كتبت ونقلت لنا هذه المعاني الساميه توقفت كثيرا أتأمل في ابياتك وقلمي ويدي خُجيلوا منكِ ومن قلمكِ وما عارفين يردوا بايه ولا ايه وحتى لو ردوا عمرهم ما هيوفوا ولا هيوصلوا لجمال قلمك فرحتي وابتسامتي كلما تذكرتكم وحسيت بتفكيركم في وتذكركم لي وحبكم لي وعند دخولي المنتدى وانا ببدأ ابحث عنكم بتزيد ابتسامتي وفرحتي عندما القاكم متواجدين ومنورين الدنيا قلبي بيطير من الفرحه التي لاتوصف بشيئ بارك الله فيكِ وسلمتِ وسلمت يداكِ وسلم لنا قلمك جعله الله في ميزان حسناتك اعتذر عن الإطاله أمي دُمتِ متميزه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك سبحان من يجعلني ابتسم عند دخولي المنتدى وتزداد ابتسامتي عندما أرى نجومه البراقة التي تضئ قلوبنا بكل ما يرضي الله اللهم أحيينا مسلمين وتوفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين غير خزايا ولا محرومين أدام الله لنا هذا البريق المبهر بشعائه الخلاب ما شاء الله حبيبتي .. أمة لله عندي إحساس بأنكِ تملكين قلماً وحساً جميلاً اتمنى أن تمطري علينا من سماؤك لتروي ضمأنا !! وتسقينا من زلال إبداعاتك فلا تبخلي علينا يا غالية فنحن نتوق للأبداع بما يرضي الله سلمتِ حبيبتي .. كلماتك تدل على رقي فكرك أعجبتني كثيرا بارك الله فيكِ في انتظار غيثك في أمان الله |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad أمي راااق لي جدااا معاني جميله وكلمات اجمل من امي الحنون سلمت يداكِ لما كتبت ونقلت لنا هذه المعاني الساميه توقفت كثيرا أتأمل في ابياتك وقلمي ويدي خُجيلوا منكِ ومن قلمكِ وما عارفين يردوا بايه ولا ايه وحتى لو ردوا عمرهم ما هيوفوا ولا هيوصلوا لجمال قلمك فرحتي وابتسامتي كلما تذكرتكم وحسيت بتفكيركم في وتذكركم لي وحبكم لي وعند دخولي المنتدى وانا ببدأ ابحث عنكم بتزيد ابتسامتي وفرحتي عندما القاكم متواجدين ومنورين الدنيا قلبي بيطير من الفرحه التي لاتوصف بشيئ بارك الله فيكِ وسلمتِ وسلمت يداكِ وسلم لنا قلمك جعله الله في ميزان حسناتك اعتذر عن الإطاله أمي دُمتِ متميزه غاليتي .. رنوده شرف لي أن تقفي على عتباتي حبيبتي وهذا من بعض ما عنكم يا أديبة تعبيرك فاح من عبيرك لا حرمنا الله منك ولا من عباراتك شفاك الله وسلم بدنك من كل شر وأدام عليك السعادة والفرح يارب حفظك الباري |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وصايا ثمينة من الرسول صلى الله عليه وسلم | الطالبة لرضا الله | السيرة النبويه العطرة | 18 | 5th November 2014 10:43 AM |
| من هو أبو مسلم الخرساني | أم حفص | سيرة الأنبياء والسلف الصالح والأعلام | 8 | 15th August 2014 01:26 AM |
| سجلي دخولك بنصيحة | حياتي أمل | إعداد وتأهيل الأخت الداعية | 5 | 2nd January 2014 11:30 PM |
| ابتسم ثم ابتسم ثم ابتســــــــــــــــ... | فخورة بنقابى | المواضيع العامة | 5 | 11th October 2013 01:50 PM |
| لماذا أنت مسلم | أم حفص | مكتبة الصوتيات والمرئيات | 4 | 23rd June 2013 08:48 PM |
|
|