![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#191 | |
![]() ![]() |
#تواضروس بابا نصارى #مصر يطالب القوات المسلحة المصرية بـ "دعم" الشرطة"وفض الاعتصام بالقوة .!
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#192 | |
![]() ![]() |
![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#193 | |
![]() ![]() |
نقلا عن الجزيرة
تم فض رابعة و أصبح الميدان تحت سيطرة قوات الامن. |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#194 | |
![]() ![]() |
صورة لأحد المصاحف المحترقة أثناء فض الاعتصامات اليوم
![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#195 | |
![]() ![]() |
لمياء ماير
أنا وصلت لمكان آمن.. نعم حرقوا الجثث في قاعة 2 و 3 و تحت المنصة و المستشفى الميداني.. نعم تم فض الإعتصام تماما و تدميره.. و حرق الأشجار و أخشاب و أقمشة الخيمات ، تم تفجير المولدات و حرقها.. ، لا يعلم إلا الله عدد القتلى و المصابين.. نعم خرجت بين ضرب الرصاص الحي و الغاز و كان آخـر ما وقعت عليه عيناي ضباط القوات الخاصة و هم منتشرون في مستوصف رابعة حيث كنا محاصرين قبلها بدقائق.. و كل رجائي وقتها أن يدعوا الأطباء يكملوا علاج الجرحى بالداخل |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#196 | |
![]() ![]() |
:: انظر بنفسك :: سحل وضرب مواطن قبل اعتقاله من قبل قوات الداخلية في محيط رابعة العدوية
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#197 | |
![]() ![]() |
التحالف الوطني: أحصينا 2600 شهيد وعشرات الآلاف من المصابين بـ"رابعة"
كتب ـ أحمد هزاع ، أحمد مرسي : أعلن د.يوسف طلعت عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أنه تم إحصاء أكثر من 2600 شهيد وصل للمستشفى الميداني وعشرات الآلاف من المصابيين معظمهم بالرقبة والصدر والقلب بالرصاص الحي . وأضاف د.طلعت أن التحالف أن قوات الشرطة والجيش أضرموا النيران في المستشفى الميداني برابعة العدوية وإحراق الجثث بداخله للتعتيم عن بشاعة جرائمه ، مؤكدا أنه يوجد العديد من جثث لشهداء لم يتم حصرها ولم يتم الوصول إليها في محيط الميدان . وأوضح أن قوات الجيش تقوم باعتقال المصابيين بعد إنزالهم من عربات الإسعاف . |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#198 | |
![]() ![]() |
عااااااااااااااااااجل عاااااااااااااااااااااجل
لطفك بنا ياالله قناة احرار 25 انباء عن ارتفاع الشهداء فى رابعه وحدها إلى 4300 شهيد اللهم ارفع عنا اللهم ارفع عنا اللهم ارفع عنا |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#199 | |
![]() ![]() |
![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#200 | |
![]() ![]() |
![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دماء الشهداء تفضح الانقلاب | أم حفص | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 0 | 23rd August 2013 12:30 AM |
|
|