![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[frame="6 80"] ![]() كشف أستاذ موارد زراعية بجامعة القاهرة عن انتشار "طماطم إسرائيلية" الإنتاج، في الأسواق المصرية، تقوم بتدمير كبد متناوليها. وأوضح الدكتور نادر نور الدين أنه تلقي شكاوى عديدة من مزراعين ومواطنين بمحافظة الإسكندرية، بوجود نوع غريب من الطماطم انتشر خلال الفترة الجارية بالأسواق المصرية لونها أحمر من الخارج ويغلب عليها الأخضر من الداخل. وقال إنه قام بالفعل بشراء طماطم من سوق سلمان جوهر بالدقي، وبالفعل اكتشف أن هذا النوع من الطماطم منتشر بالأسواق، وفقا لبوابة الأهرام. وأوضح أن سبب كون ثمرة الطماطم خضراء من الداخل هو مادة السولانين التى يتسبب فيها المبيد أو البذور المحورة وراثيا، وهي مادة شديدة الضرر على كبد الإنسان الذى يصعب التخلص منها كمادة سامة، مما يدمر صحة الإنسان وينهي حياته على المدى الطويل، كما تتسبب بعد تناولها بإعياء شديد لجسم الإنسان والإجهاد وعدم التوازن واضطراب معوي. وأضاف أن تلك الظاهرة انتشرت لتشمل عبوات الصلصة، حيث تأكد بنفسه بعد شكاوى من مواطنين بشراء عبوات من الصلصة بتحول الصوص الخاصة بها من المادة الحمراء إلى المادة الخضراء خاصة عند وضعها على مأكولات يغلب عليها اللون الأبيض. [/frame] اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
لا إله إلا الله ..
والله يا حبيبتي .. أم حفص لا ندري على من يقع العتب ..؟؟ واسمحي لي يا الغالية .. أين الرقابة !! أين الضمير المصري !! وكيف يسمح بدخولها بدون التحقق من صلاحيتها ومن له يد بهذا الفعل المشين ألا يخاف أن تصل إلى يد عائلته ؟؟؟ يا الله .. إلى هذا الحد وصلنا أن لا قيمة لبني آدم ؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل الصراحة يا الغالية .. شي بيخوف نسأل الله لكل من أراد بمصر وشعبها الشريف الأبي أن يعمي أبصارهم ويشل أركانهم ويجعل كيدهم في نحورهم سلمكم الله يا أهل مصر الشرفاء حفظكم الله ورعاكم من كل شؤ |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
بالتأكيد هذا بتواطؤ جهات مصرية والا كيف لها ان تدخل منتج دون التأكد من صلاحيته
اللهم احفظ اهل مصر من كل سوء جزاك الله خيرا اختي ام حفص |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أكيد سمح بدخولها الذين يقتلون بالرصاص ليل نهار فى الشعب الشريف
ولماذا لا تدخل السموم بأيديهم وقد إمتلأت السجون وإزدحمت القبور برصاص الغدر إنهم طغاة إنهم أحفاد فرعون أسأل الله أن يحرك فيهم كل ساكن ويسكن فيهم كل متحرك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
حسبي الله ونعم الوكيل
ما بقى فيه رقابه إنهم يقتلوننا ويدمرون حياتنا فهيهمهم حياتنا بإيه ولا بشيئ دول لا بقى عندهم لا ضمير ولا إنسانيه أسأل ربي العظيم أن ينتقم منهم عاجلاً غير آجل وياما بيدخل الأراضي المصريه كل ما هو سام ومُدمر بيدي الخونه العملاء للأمريكان واليهود اللهم عجل بدميرهم وموتهم يا جبااار آمين يارب العالمين اللهم أحفظ شعب وأهل أم الدنيا من أيدي وكل من أراد بمصر سوءاً يارب بارك الله فيكِ جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين وحفظكِ من كل سوء يارب |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
[img3]https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTa20W28Jjthv_FMdZlNwpnKwcJXa1RZ kVppVHb2O7gvmg5TThu[/img3]
|
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم احفظ مصر واهلها من كل سوء ربنا ينتقم منهم جزاك الله خيرا امى الحبيبة |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
بارك الله فيكم حبيباتى وفى مروركم الطيب
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كذبة منتشرة على الإنترنت. | التائبة الى الله | المواضيع العامة | 10 | 20th December 2013 02:11 PM |
| أعراض تضخم الكبد | أم حفص | روضة الصحة العامة | 3 | 5th August 2013 05:11 AM |
|
|