![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله اخوتي الكرام .. حملت سامبل تيود 11 على الجهاز وكل شي تمام .. لكن واجهت مشكلة .. اذا بغيت افتح ملف صوت ويف بالبرنامج يطلع لي إيرور 257 !! وش الحل معاه ؟ اتعبني وعجزت اضبطه او افتح ملف الويف بالبرنامج عطوني الحل الله يعافيكم. المصدر: منتديات مزامير آل داوُد - الركن: ركن الإستديو والهندسة الصوتية المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|