![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم شباب بدون مقدمات ايسيت نود9
في خاصيه منع الاختراق او شيل كل البرامج الي بجهازك اقصد برامج الحمايه لان انا استعملته ويفيد المخترقين لم يصير عكس تبليغ حتي لو مصكر الحمايه يفتح عليك الشاه مثلا تنحذف بعدها راح يعطيك مكان النزول مثلا %temp% تروح وتمسح كل الملفات اولا لتسريع الجهاز ثانيا للتخلص من الباتش تروح سي كلينر تروج ادوات بدا تشغيل تلقا شيء غريب مثلا fufifjfifjjfjvjfjfjgjv9.exe j تضغط عليه سهل تحط حذف وتروح تفرمت الجهاز او تسوي نقطه استعاده لانه راح يكون بطيء البعض يقول ليش ماافرمت واخلص لا ليش لان الباتش ممكن يكون بالسي وانت تفرمت الدي وميروح ::333333[1]: السريال من نقطه التطوير مشاركة #2 بواسطة sandokan, 26 يوليو 2016 sandokan sandokan كلنا كالقمر له جانب مظلم وجانب مضيئ إنضم إلينا في:25 سبتمبر 2015 المشاركات:165 الإعجابات المتلقاة:105 نقاط الجائزة:43 الجنس:ذكر الإقامة:MON Credits:53 أفضل إجابة SG28-ANBH-MNAP-2CUF-SW6X .BPNB-XRM7-PW48-U5S5-P3RX ESET :: ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ :: ط¥طµط¯ط§ط±ط§طھ ظ„ظ„ظ…ظ†ط§ط²ظ„ :: ط§ظ„طھظپط§طµظٹظ„ :: ESET NOD32 Antivirus 9 موفقين شباب لاتسون التقييم الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">تحميل ايسيت نود 9<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">mr-faisal المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|