![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
#نصيحة_منهجية :
قال عبد الرحمن بن أبي حاتم الرازي : سمعت أبي يقول : أكتب أحسن ما تسمع، و احفظ أحسن ما تكتب، وذاكر بأحسن ما تحفظ. فقلت : هذه ثلاث مهمة حريّ بكل طالب علم أن يفقهها أكتب أحسن ما تسمع أي قيّد الفوائد و أحفظ أحسن ما تكتب ربما لأنّه أدعى و أسهل لك في الحفظ و ذاكر بأحسن ما تحفظ حتى يرسخ محفوظك الذي انتقيته مرتين مرة من سماعك و أخرى من كتابك. كتبه في 25 نوفمبر 2015 المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|