![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
حلمت أني رحت الصيدلية عشان أسوي تحليل حمل راح الصيدلي أعطاني ورقه صغيره بيضاء مكتوب فيها شراب يحلل العقد بعدين فراغ جت بعدها كلمة الجنين والفراغ كان فيله اثار كلمه ممسوحة متزوجة عمري واحد وثلاثين وعندي مرض روحي وفي أشياء صعبه كثير في حياتي
hgwd]gdm اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|