![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله
رأيت ان والدي أجلسنا واعطى لكل واحد حبه واحده من الخيار وطايه لبن ) احنا نسميها طاسه يمكن تسمونها قدح او شي غير ذلك المهم انها آنيه من المعدن المزخرف ليس كوب ) المهم ان الحميع اخذوا الخيار واكلوه لكن اغلبهم رفضوا اللبن لكني لم اتردد في شوب اللبن فوراً شربته . . . انا خريجة جامعيه لا اعمل غير متزوجه ، ملاحظه / عندما استيقظت وجدت والدي اعطى لكل واحد منا مبلغ بسيط من المال كمصروف شهري هل لهذا علاقه بالرؤيا ؟ والغريب ان الجميع اخذوا مصروفهم هل هذا يرمز للخيار ؟ ولكن في الرؤيا لم يشربوا اللبن ماعدا انا ولا ادري هل شرب احد غيري ام لا لكت اعتقد انهم لم يشربوه فإن كان الخيار يرمز للمصروف ؟ اذاً لمَ يرمز اللبن ؟ وشربي له ؟؟ جزاك الله خيراً في الدنيا والاخره وجعلك ووالديك واحبابك من اهل الجنو والعتقاء من النار gfk اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|