![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم شيخ ابومشاري اتمنى تفسرحلمي
حلمت امس وانانيمه قبل العصر اني كاني كنت بحديقه زي كذا وشفت الملك سلمان جالس بمجلس وكان معه رجال كانهم الوزراء فقلت بنفسي ابدخل اسلم عليه واشكي له وضعناولمادخلت كان جالس على الارض وبجنبه رجال فرحت عنده وانا كنت مستحيه وسلمت وقلت طال عمرك احناالخريجات مشكلتناحلهالنا وانالي تسع سنين متخرجه وماتوظفنا ودنانتوظف واهلنايذوقونفعناويشوفوتعبهم ماراح سدى اقصدبالمصاريف وانااشكي للملك فهمت ان الملك كانه قالي قربي بيقبلن فقربت خدي لكنه قبلن مع فمي وبعدهاكان عنده كيس فيه فلووووس خمسميات فعطاني فلوس كانهاشده وانادخلتهم بشنطتي بس ماعديتهم وقبل ماطلع قلت لاتنسى حافزثبته لنا ولماجيت اطلع ناظرت الرجال اللي عنده اللي كانهم كانووزراءقلت لاتتكلمون مع الملك بشيء فاضي اهرجوعن مشاكلنا علموه عن متاعب الشعب ومشاكله ورحت وكان في حرايم بالحلم كانويطالعوني وانافشله من الملك لانه قبلن وكنت اهرب منهم هذااللي اذكركانهم يقولون هذي اللي قبلهاالملك اوشيء من هالكلام مومتذكره بالضبط كنت اتحاشهم يعني ابعدعنهم ماكلمهم انتهى اللهم انك عفوتحب العفوفاعفوعناا pgld hkd ]hogi ugn hglg; اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|