![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايهما تختاري .. العتاب ثم الرحيل .. ام الرحيل بصمت دون العتاب .. *************** أحبتي في الله كثيرا ما تحدث المشاكل في زمننا هذا بين الاصدقاء بين الاخوه بين الاحبه والله المستعان وكثيرا ما تكون هذه المشاكل كبيره وتصل لدرجه ان الشخص المجروح لا يمكنه التحمل ويقرر الرحيل ..!! ياترى .. لو كنتي في هذا الموقف انجرحتي من صديقتك أختك أحبتك ولم تستطيعي تحمل صدمه الجرح ... وقررتي الرحيل .. مالذي سوف تفعلين ..؟؟ هل ترحلي بصمت دون علمهم او حتي اخبارهم حتي لا تجرحي مشاعرهم مثل ما جرحوك؟ ام تذهبي لهم وتعاتبيهم وتقولي لهم انهم جرحوكِ جرح كبير لا يمكنه ان يلتئم وانكِ تودي الرحيل عنهم؟ ************ أم ماذا تفعلي ..؟؟ واتمني ذكر السبب .. لماذا اخترتي هذا النوع من الرحيل .. ؟؟؟ اتمني مشاركة الجميع .. ما الذي تفضلونه .. وعسى الله يحفظكم .. ويحفض احبابكم ولا يجيب.. الزعل والرحيل أما بالنسبه لي .. على حسب غلات الشخص .. اذا كان قريب لقلبي جدا وعزيز على نفسي افضل معاتبته ومواجهته وإما الرحيل بعد العتاب أو بدون وأتمنى بدون حتى لا أخسر الود الذي بيننا والتسامح من صفات المؤمنين بارك الله فيكم اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أيهما أختار أمي أم ابني .. ؟؟ --- | أم محمد | رويات وقصص للعبرة والعظة | 10 | 21st June 2013 03:52 PM |
|
|