اختى,بأمكانك,ان تكونى,مؤثرة,********
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختاااااااة لا
تحزنى ولا تهتمى ولا تغتمى
لانك لم توفقى فى الحصول على
اعلى الشهادات الجامعيةفأنها ليست دليلا على نجابتك وابداعك وتفوقك ...
فأنت تستطيغى _ بأذن الله_ أن تكونى مؤثرةو ان تقدمى للامةالاسلامية الخير الكثير والكثير ... ولو لم تكونى صاحبة شهادة علمية.
وها اتا اقدم لكى اخيتى على سبيل المثال عددا من العباقرة
اللذين قدموا الخيرالكثير للامة مع انهم لم يكونوا من اصحاب الشهادات العلمية .
فها هو قتادة وعطاء وسعيد بن جبير والبخارى والترمزى وابو حنيفة كانوا من الموالى.....بل ومن العلماء والعباقرة من اصيب بالعمى فصار بحرا بحور الشريعةكأبن عباس وبن ام مكتوم ويزيد بن هارون والاعمش
بل ومن العصر الحاضر من اصيب بالعمى وكان بحرا من بحور العلم مثل الشيخ ابن باز ومحمد بن ابراهيم ال الشيخ وغيرهم
فى نهاية حديثى اختى ومهما كانت درجة ثقافتك وتعلمك ابدئى من الان..... فى طلب العلم الشرعى او حتى الدنيوى الذى تستطيعى من خلالة ان تقدمى الخير الكثير لدينك ولدنياكى .
واعلمى انك لو اخلصتى النية (لله) عز وجل فسيجعل (الله)لكلامك بركة وتأثير فى قلوب الناس.
واتمنى ان ننال القبول من (الله )عز وجل .
واختم كلماتى بالسلام****
السلام عليكن ورحمة الله وبركاتة
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|