![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
![]() دنيا غريبه ... والبشر مثلها أغراب!!! ماتعلمنا نكون اقسى من أشباه البشر لو تعلمنا عرفنا كيف هالدنيا تدور ![]() القلوب الممكنه تنبض حسافات وقهر والقلوب المستحيله ماتعيش الا تبور ![]() كيف هالعالم يموت ألف مره يابشر يوم حسد ويوم كره ويوم بغض ويوم زووور ![]() كيف مانقدر نسامح من غلط او نعتذر ليه اكثرنا يجرح في بعضنا بكل سرور ![]() ليه مانحاول نسعى لحل النزاع المنتظر ليه من اجل المصالح نشتهي حب الظهور ![]() هي حكايتنا حكايه أو حكايتنا قدر هو قدرنا هو قدرنا أو تعودنا نثور ![]() ليه يسبقنا الحديث مانفكر بالامر نستمر بكل قسوه وتتأزم الامور ![]() يابني آدم مرييييير الظلم وأوهامك أمر اخلص النيه وجمل كلمتك بين الحضور ![]() باكر تغيب الليالي عن ملذات العمر وانت غارق في ظنونك ماتعديت الشرور ![]() كلنا كنا ملآمح ناس من غير الشعر او شعر يرسم ملآمح غير عن كل الحضور ![]() كلنا كنا ضحيه شخص ظالم ماقدر يصدق بكل المعاني شخص مايملك شعور ![]() ماتعودنا نصارح في سوالفنا ونقر نعتقد ممكن بأن اللي يصارحنا يجور ![]() فينا واحد كان قاسي.. فينا واحد ماشعر فينا من خان المآسي وفينا من خان الشعور ![]() فينا من يحلم يطير فوق اغصان الشجر فينا من يغتال ضحكة طفل بأحلآم الطيور ![]() وفينا من يشهق حنينه بين روحه والنظر وفينا من يعجز يقول كلمه مابين السطور ![]() فينا من يشعر بقيمه نفس اغناها الفقر وفينا من يدفن وجوده بين اشلآء القصور ![]() كم فينا من عرفنا وكم نحتاج لصور كم حنا مافهمنا وكم حطمنا الغرور ![]() هذا حنا وكل منا مافهم حكم القدر والنصيب الي يودينا الى درب القبور ![]() بــس لآيمكن نكون اقسى من اشباه البشر لو شرينا من قساها باكر الدنيا تدور ![]() (من اختياراتي) اثبت وجودك
..
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وبعدين يا دنيا معاكي ... | وردة الايمان | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 6 | 13th August 2013 12:29 AM |
|
|