![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
زهرة جديدة
![]() |
همسا ت إلى أحلى البنات :: بسم الله الرحمن الرحيم :: ربنا ورب آبائنا الأولين ،كامل هو في ذاته ،محمود في صفاته ،هو الله الواحد الأحد ،الفرد الصمد .. وأصلي وأسلم على المبعوث رحمة للعالمين محمد خير أنبياء الله أجمعين .. وبعد .. هذه همسات جاد بها الصدر الموتور ،حبا وإشفاقا ونصحا لأختٍ ليَ في الله ، لم أراها ولم تراني ! ولكنّ الرباط بيننا أقوى من رابطة النسل والرحم ، وأطول من عمر الأبدية مطلقا . إنه الإيمان ،وحب الله ! ..نعم ، إني أخاطبكِ أنتِ أيتها الكريمة ، أخاطب فيكِ تلك النفس التي تتشابه كثيرا مع نفسي ،فهي تؤزنا على الشر أزّا ،وتجرنا إليه جرا !! أخاطبك فأسمعي مني يا أختاه ! لا أبالغ حين أقولها صدقيني ! فلقد قال تعالى : (إنما المُؤمِنُونَ إخْوَة ) !! سبحان الله ! في حين أن قال تعالى في موضع أخر: (لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الإِيمَانَ) المُجادلة . فجعل الله رابطة النسل تنقطع بنفي الإيمان عمن هو من قومك ورحمك ! لذا فكان واجبا عليّ وحتما أن أكتب تلك الكلمات ،لكِ أنتِ ، أنتِ أيتها الحزينة ،التائهة في دروب الحياة ، نعم تريدين الله ورسوله ، وتحبين طريق الإستقامة ،ولكنّك لا تستطيعي مقاومة ما حولك من إغراءات ، فالله يدعوكِ إلى الجنّة ،وكل من حولك ،ونفسك ومعهم شيطانِك يريدونك للهلاك ! وأنت أيتها الحبيبة تصارعين ،تستغيثين ،ونفسك المسكينة بداخلك تريد العودة والأوبة إلى خالقها ، إلى فطرتها ،تريد الإستقامة ،الصلاة ،أن تنهل من مورد القُرآن ! نعم فالله نفخ في آدم من روحه ،وخلقه من صلصال من طين ، فها نحن نعطي الجسد كفايته وزيادة ،ونهمل الروح ونكتم صوت نجدتها ! أختاه ..والله الذي لا إله غيره إني أحبك في الله ! لقد كنتُ مثلك _ومازلت أصارع وسأظل إلى أن ألقى الله _فهذه الحياة ابتلاء ،وسيَجزي الله الشاكرين ! قال تعالى : (تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌالَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلا) (الملك ) فهلّا مددتِ لنا يدك، واستعنتي بالله خالقكِ ،وتقررين ألا تخسري دنياكِ وآخرتكِ ! فمن، وماذا يستحق أن تخسري حياتك لأجله ! سأسطر هنا همسات لأجلك ، همسات أقتبسها من واقع تجربتي وتجارب عدّة رأيتها ، لعل الله ينفعكِ بها . لا أريدك أن تنتظري الموت لتتوبي، فتقولي يومها (رَبِّ لَوْلا أَخَّرْتَنِي إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ فَأَصَّدَّقَ وَأَكُن مِّنَ الصَّالِحِينَ )المنافقين . بل افعلي كما أمرك الله : (سَابِقُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا كَعَرْضِ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ أُعِدَّتْ لِلَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ ) الحديد كوني من الصالحات ..الآن الآن ..وها هي تلك الهمسات.. اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صرخات إلى أمهات البنات | أم حفص | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 22 | 25th February 2015 04:58 AM |
| الإبن الوحيد بين البنات, كيف نربيه ؟؟؟ | ام بكر | أبناؤنا أمانه في أعناقنا | 5 | 18th August 2014 06:03 AM |
| الثواب والعقاب في الصغار أقل من عامين | ارهابيه وامي عارفه | أبناؤنا أمانه في أعناقنا | 6 | 19th March 2014 06:18 PM |
| أغبى البنات | أم حفص | زهرات روضة القرآن | 14 | 6th March 2014 04:03 PM |
| همسات لاحلى البنات | وفاء | المواضيع العامة | 8 | 25th December 2012 07:05 AM |
|
|