![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
أختي الحزينة .. تذكري أن الله سبحانه وتعالى هو الذي كتب قصة حياتك فتأدبي عندما ترويها وتأدبي في حكمك على ما يحصل في حياتك .. اطلبي بِأدب كل ما تريدي من الله سيُعطيكِ بِكرم أكثر مما تستحقي .. اشتكي حالكِ له بِحرّية لكن لا تشتكيه على عباده بِغضب وجزع .. يوماً ما .. ستكتشفي أن حزنكِ حماكِ من النار وصبركِ أدخلكِ الجنة .. فَادفعي بِـ الدعاء والاستغفار سيّء الأقدار واجلبي بِـ الشكر المزيد من النعم .. اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .. اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القوى الخفيفة للانسان 2 | وردة الياسمينة | المواضيع العامة | 1 | 10th October 2013 01:08 PM |
| توصي بشيء ..!!! | ديني يقيني | المواضيع العامة | 9 | 19th September 2013 04:30 AM |
| أين الشاكرون ... ؟؟؟ | الطالبة لرضا الله | أدب وأخلاق ورقائق | 8 | 14th July 2013 02:28 PM |
| غيبوبه مرضى السكر | ♥ renad ♥ | روضة الصحة العامة | 11 | 11th September 2012 12:27 PM |
|
|