![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
لحظات مع المطر الدافئ رغم هدوء ليالي الشتاء.. (داخل قلبك) أينما ذهبت .. عييونك لآ تحكي .. سوى الحزن .. تجلس وحيدا حائرا ..بأحزانك ..محملا بهمومك .. و [أشجانك] .. في غرفتك المظلمه ..لاتسمع سوى .. صوت وقع (المطر) على نافذتك..! ![]() تتناثر قطرات( المطر) بهدوء ورقه ..! وكأنها تهمس ..في آذاننا بصوت خافت .. تفاءلوا.. ![]() مازالت (الحياة) مستمره ومازال .. الأمل ..موجودا .. ![]() مازالت ..تلك (القطرات) .. تنهمر وتطرق نافذتك بلطف .. فتذهب.. لتتأملها .. عن قرب وتقف.. أمام .. النافذه تراقب.. جمال (المطر) فترتسم عليك.. (الابتسامه) وتنسى.. همومك ![]() ولو للحظات بسيطه..وستشعر .. بالحنين إلى كل شي ,.! إلى .. (طفولتك) وإلى تلك.. السنوات التي.. مضت.. من عمرك.. ستحن إلى.. قلوب (افتقدتها) وأحاسيس نسيتها ..! ![]() ستغمض(عينك) .. وتسترجع شريط ..أحلامك ..بحب ستنسى.. كل.. مابقلبك من نقاط.. (سوداء) عندما ترى ..(نقاء المطر) ![]() تذكّر كل ..صفاتك ..الجميله التي نسيتها ..بفعل متاعب .. (الحياة) والأوقات القاسيه .. وليالي السهر الحزينه.. تذكر كل.. ماكنت .. تفعله قبل ان يدخل شعور .. (البؤس) إلى قلبك..بسبب حب انتهى .. أو حلم ..تلاشى .. أو صدمااات ..اخترقت.. (قلبك) ومنها تشبّع .. وارتوى.. ![]() تذكّر أنك ..كنت (رائعا ) ومازلت كذلك ..! لكنك نسيت .. نفسك بين ..متاعبك وتركتها ضحية لأحزانك..ولأحقاد غيرك وظلمهم .. فلاتظلم نفسك.. بأن تقيدها ..بالحزن ألا يكفيها قهر الزمن .. وظلم البشر ..!! ![]() مازال (المطر) ينهمر..ويشتد وقع صوت تلك .. القطرات على نافذتك .. ![]() فتصحو من أحلامك..وتشعر بضيف .. يريد ..دخول غرفتك ....! تفتح النافذة .. آذنا لها (بالدخول) فتحتويك تلك الرائحه ..الرائعه التي تغلف.. قلبك (بالحياة) واجعل من قطرات المطر... (أملا)واسمح له بالدخول... ليس على غرفتك فحسب بل إلى ... حياتك وتفاءل .. عش محبا .. لنفسك ...وصادقا معها.. ![]() كي تحب حياتك.. وتحياها ..بكل معانيها وغلّف بالحب ..كل القلوب ..التي تراها اجعل من قلبك..وطنا يحمل حب الآخرين ..ويحمل.. (أحلامك) حتى وان تلاشت تلك القلوب.. أو تلك الأحلام .. فلاتنسى قلبك.. فمازال وطنا .. ماافتقدته سيترك ..لك بصمات مؤلمه ..لكن استبدلها .. بحب الناس والحياة .. ولاتقتنع بأن القلب مدينة واحده .. بل هو وطن..لكن كن قلبا صادقا.. انت لاتستطيع أن تزرع ورودا " حمراء"في كل القلوب التي ..(تحبها) ![]() لكنك تستطيع ان تزرع ورود "بيضاء ![]() عجبني جدااا فاحببت أن أنقله لحبيبات قلبي مع بعض الإضافات اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آداب وأذكار عند نزول المطر | ديني يقيني | أدعيه وأذكار | 3 | 24th November 2014 11:19 AM |
| ما أسعدها من لحظات! | نسائم مكة | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 4 | 4th March 2014 04:08 PM |
| المطر | اميرةدعوة | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 4 | 20th January 2014 11:52 PM |
| صور للحرم المكي عند سقوط المطر | نسيم الصبا | $ " الرحلات والساحه العلمية"$ | 7 | 21st June 2013 02:20 PM |
| المجزات لعلميه تنصر البني الاعظم صلى الله عليه وسلم | ام ريم | $ " الرحلات والساحه العلمية"$ | 2 | 17th September 2012 07:26 AM |
|
|