![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
Question
السلام عليكم عندي سؤال انا ساكن في امريكا و دخلت الى هذه البلاد عبر شخص اخر ليس ابي لكن دخلني الى هذه البلاد بدعوى انني ابنة وايضاً هنا في هذه البلاد اذا قالوا لي من ابوك أقول الذي دخلني ولكنه ليس ابي الحقيقي فهل هذا يخالف الشرع وهل هذا حرام وهل ادخل في حديث رسول الله قال من ادعى الى غير ابيه وهو يعلم انه غير ابيه فالجنة عليه حرام )) متفق علية ولكن افعل ذالك لعذر انه اذا قلت انه الذي دخلني وهو ليس ابي انه ليس ابي سيسحبون مني الجنسية وستكون مشكلة علي المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|