السلام عليكم شيخ ابومشاري حلمت اليوم قبل صلاه الظهراناوزوجي كاننابمنطادراكبين حديدابيض كان لونه وكنت بصورالبيوت اللي تحت بس كنت خايفه لاننامرتفعين مره وكاني صورت بالسناب ابوري صديقاتي بعدين مادري وشلون شفت المسجدالحرم وحنا فوق فكأننانزلناودخلناالحرم كماهووجيت دخلت لقيت بنت كانه من اللي يشتغلوبالحرم قلت وين المطاف وقالت ارقي مع السلم الكهرب ولمارقيت مالقيته وخفت اطيح وشفت ناس كانهم يطوفون حول حفره مهب عندالكعبه ونزلت بسرعه قلت مهب هذاالمطاف وبعدين وصلن للمطاف جلسنانصلي مع الامام صلاه الجمعه بس كان الامام يقراء ونسي السوره وزوجي بجنبي يصلي وكانه يضحك على الامام بعدين الامام قراءسوره الاخلاص وطول ماركع وكانه رجع يقراءالسوره اللي نساهافطول ماركع فكملت صلاتي لحالي وسلمت وبعدين شفت مافي احدعندالكعبه فرحت ابقبل الحجروكان في شرطي فهويحسبن بسوي شيء بس بعدين فهم اني بقبل الحجرفجيت بقبله ماطلته فأخذت كرسي ورقيت عليه ولماجيت بقبله قالي الشرطي اصبري عطاني زي باديه فيهامرق فقالي اصبري غطي شفايفك بهابعدين قبلي الحجرفلماجيت اسوي زي ماقال لاتغطين شفايفك من هنامن عندالجهه الثانيه عشان الاجانب هذي جهتهم اللي فهمته عشان لاانعدي بامراض اوعدوى بعدين جيت بقبل الحجروكان صغيربس دخلت شفايفي وقبلته وفي شيء بجنبه كانه تبع الحجردخلت ايدي به وكان صاربشفايفي دهن عود فمسحت بالمنديل ورحت عندالملتزم وحطيت اديني وراسي على الكعبه وكنت ادعي بسرعه بالادعيه اللي دايم ادعي بالواقع بالذريه والوظيفه واناابكي وبسرعه ادعي خفت يجون الشرطه يبعدوني وبعدين رحت قلت ابطوف وتذكرت زوجي مهب معي فقلت بدق عليه بس بعدين قلت لاخلصت طايفه اشوف وينه بس ماكملت طوافي لاني صحيت من الحلم على خطبه الجمعه بالمسجداللي حولنا
كنت قبل مانام متضايقه جدا
hg]uhx