![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
![]() يـا الــلــه يا الـــلـــه ... أيجب ان نبتلى حتى نستفيق ؟ أيجب أن يؤتى بنا دائما ... ولا نأتى إلى الله بأنفسنا أبدا ؟ وما يدرينا أن الموت سيمهلنا حتى نستفيق ؟ ما يدرينا أننا لن نموت بغتة ؟ ما يضمن لنا ان الله سيمنحنا هذة الفرصه الأخيرة للتوبه كما منحها لهذا الشاب ؟ ~~ أسأل الله ان يرزقنا قبل الموت توبه... وعند الموت شهادة ...وبعد الموت جنة ونعيما ~~ المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|