![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم بدون مقدمات ... مارأيكم في الاختلاف بين قول الشيخ ابن عثيمين رحمه الله عن التثاؤب , وهو عدم التعوذ من الشيطان عقب التثاءب لانه لم يرد في السنه وبين قول الشيخ الصبيحي رحمه الله في مشروعية الاستعاذة عند التثاؤب لدلالة القرآن: (وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله ) والتثاؤب من الشيطان. اتمنى منكم المشاركه والتوضيح لاني احترت وعلمي قليل وجزاكم الله كل خير المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|