![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[frame="7 80"] حاصرت قوات الأمن المصرية العديد من أهالى شهداء رابعة العدوية أمام مسجد الايمان، وأطلقت عليهم النيران لمنعهم من استلام جثث ذويهم لدفنها. فقد هاجمت قوات الأمن أهالي الشهداء الذين حضروا لاستلام جثثهم من مسجد الإيمان بالقرب من ميدان رابعة العدوية، وحاصرتهم، وطالبتهم بالخروج وترك الجثث، وسط تخوفات من اعتقالهم ثم اختطاف الجثث للتعتيم على عدد الشهداء الحقيقى. وقال أحد شهود العيان: الشرطة المسلحة بجميع أنواع الأسلحة طلبت من أهالي الشهداء الخروج من المسجد واحدا واحدا وقالت لهم "امشوا انتو من هنا واحنا حندفن الجثث بمعرفتنا". ويقول نشطاء إن المسجد به حاليا ما يربو على الـ 500 من جثامين الشهداء. [/frame] اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شرح الأربعين النووية | حياتي أمل | أحاديث االرسول عليه الصلاة والسلام وشروحاتها والفوائد المستقاة منها | 59 | 12th April 2014 12:58 AM |
| حصاد المحافظات.. أهالى "هربيط" بالشرقية يرفضون دفن القيادى الشيعى حسن شحاتة بقريتهم.. وهجوم على معسكر قوات الأمن المركزى برفح.. وجماعة بسوهاج تدعو للحج فى الهند | الطالبة لرضا الله | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 1 | 22nd October 2013 02:24 PM |
|
|