![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
<div>السلآم عليكم شخبآر طيبين ؟ الحمد لله
المهم مع الموضوع الي فآت شفت ردودكم تحمست صرآحه فصممت تصميم بسيط , بحطه مع ملف الـ PsD < وبس والله , وآدري قليله بحقكم و القآدم اقوآ ( انشاء الله ) , التصميم , ![]() - <font size="3"> ملف الـ PsD < للي حآب يحط نكه او يعدل عليها , اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|