استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: وايت مياة تحليه جدة حي الروضة (آخر رد :الحج الحج__4)       :: رقم شركات نقل اثاث في العاصمة الادارية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: الورأ فى الإسلام (آخر رد :الحج الحج__4)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ حسن بخاري ح118 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع معالي الشيخ يوسف بن سعيد ح35 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الأناة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الرجولة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة أهمية حسن العشرة بين الزوجين (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: #العشاء تحبير قرآني فريد يلامس الروح#تلاوة فريدة لا توصف الشيخ#عبدالناصر_حرك#سورة_الكهف كفر أبو ذكري (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ♡ملتقى الأحبة فى الله ♡ > المواضيع العامة
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 4th November 2013   #6
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي رد: على عتبات الستين ..!!

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ [ مشاهدة المشاركة ]
ما أجملها من وقفة تلك التي نقلتها لنا أمنا الحبيبة



وما أجملها من همسة من قلبك المعطاء

أسأل الله أن يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه

رحم الله الأخت الكاتبة وجعل أعمالها في ميزان حسناتها

...

قال رجل للحسن البصري : سبقنا القوم على خيل دهم ونحن على حمر معقرة
فقال : إن كنت على طريقهم فما أسرع اللحاق بهم



وقال الحسن البصري رحمه الله أيضًا : من علامات إعراض الله عن العبد أن يجعل شغله فيما لا يعنيه

ورحم الله محمد بن عبد الباقي القائل : ما أعلم إني ضيعت ساعة من عمري في لهو أو لعب


وعن الربيع بن خيثم رحمه الله قال : ما غائب ينتظره المؤمن خير من الموت


اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

اللهم بارك لنا في أعمارنا

واجعل شغلنا فيما ينفعنا ويقربنا إليك ويرضيك عنا

...

جزاك الله خير الجزاء
وجعلك مباركة أينما كنت وحللت

وبارك الله في الحبيبة أم حفص على إضافتها القيمة للأبيات الجميلة


رفع الله قدركم في الدنيا والآخرة

حبيبتي وغاليتي .. أم معاذ
ولكِ بمثل دعائك الطيب وأكثر
وجزاكِ الله خير على أضافاتك المفيدة والنافعة
دائما تسعديني بردودك المثرية يا الغالية
أسأل الله العظيم أن يحرمنا منكِ حبيبتي ولا من تواجدك معنا
وأن يجعل أعمالك بميزان حسناتك وتكون شاهداً لكِ يوم القيامة
حفظكِ الله ورعاكِ
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
   
الكلمات الدلالية (Tags)
..!!, الستين, عتبات
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir