![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هناك مشكلة في فاصل متابعة الحواشي السفلية، وفي الإعلام بمتابعة الحواشي السفلية في وورد 2013، و2016، فأقوم بإجراء ذلك في الوورد عن طريق تحويل صفحة الوورد إلى مسودة، أو إلى صفحة الويب، ثم وضع علامة = في آخر الحاشية السفلية، وفي متابعتها في الصفحة التالية، لكنها لا تظهر؛؛؛ فمن لديه حل لهذه المشكلة دون تحويل الملف إلى إصدارات سابقة من أوفيس فليساعدنا، وجزاكم الله خيرا؟ المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|