![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا استفتى مستفتي عالما في مسالة معينة , وحكم له بوقوع هذا الشيء كمسالة نذر وعليه الكفارة , ولكنه السائل لم يذكر للعالم ان به شيء من الوسواس , فارسل له اعادة صيغة السؤال وسال غيره طلاب العلم الموثوقين في علمهم وافتوه بعدم حصول أي شيء لحالة الوسواس التي مر بها , وفي هذه الاثناء افتاه المفتي الاول ايضا بوجوب الكفارة , فهل يجوز له وقتها اخذ الايسر ام يجب عليه ان ياخذ بقول المفتي الاول الذي ساله وجزاكم الله خيرا ومتع بكم وجمعنا واياكم في جنات النعيم المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|