![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
الحمد لله رب العالمين
وبعد : حيّـا الله الإخوة الكرام في هذا الملتقى الجميل ، كيف حالكم وأحوالكم ؟ أدام الله عليكم نعمه وغفر ذنوبنا جميعا آمين . أيهما أصح أن نقول : فلان بن فلان يعمل إمام وخطيب وواعظ لدى المسجد السلام أو يعمل إمام وخاطب وواعظ لدى مسجد السلام ، من دون (ال) أيهما أصح مع الاستدلال بارك الله فيكم . المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|