![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلاام عليكم ورحمته الله وبركاته ...
حلمت اني بصف وكانوا الطالبات بنات اعرفهم (قريبات وصديقات او معارف)كنت جالسه بالاخير وبجنبي صديقتي وقدامي اختي.. الاستاذه اشعر باني عرفها ... الحلم .. رايت اني بهذا الصف ثم نادتني المدرسه وقالت اني اكلم من بجانبي ولااجعلها تنتبه للدرس اخبرتها مره واحده اني لم افعل هذا لم تصدقني.. لم يثبت كلامي احد من صديقاتي او اختي ولم اغضب لذالك.. ثم حاولت ضربي بمسطره ع راسي لكني كنت ارد ضرباتها بيدي ولم اطلب منها ان تتوقف ولم اشعر بالالم فتعبت هي..ثم طلبت مني ان اروح للجهه الثانيه وكان فقط فيها فتاه واحده.. وانا ذاهبه كان معي ثوم لكن كان فيه فصوص اكثر من الثوم العادي واكبر قليلا..كنت وانا امشي كل مره اخذ فص واكل .. لكن ماكان له اي طعم شعرت ان كل من بالصف ينظرون لي بتعجب لمافعلت.. ثم جلست بجانب البنت واستيقظت.. hge,l اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|