![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
رايت خيرا ان شاء الله
اني في السعوديه واني ذهبت لمكتب او شركه صغيره بدور ارضي وبها بئر اعرفه بالحلم علي انه بئر سيدنا ابراهيم وشكله كحفره صغيره بصخره ويخرج منها الماء وموصل ٢ كولدير له لكي يستوعب عدد كبير المهم شربت من كولدير ابيض صغير و كان طعمه جميل جدددددددا رايت الرؤيا العصر واكاد اذكر طعمه حتي الان مشيت وعدت مره اخري وسالت رجل جالس هل يمكن ان املء الزجاجه لامي واخوتي قال نعم لا يوجد مشكله فملئت وغسلت وجههي منه وانتهي. fzv sd]kh hfvhidl اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|