![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
كلمات الحب تقويني تأويني تمنحني الدفء وتحييني وتبعثر أوراق الخوف... وتضمد كل جراحاتي وتكحل عيوني بالضوء تأخذني نحوك في شغف تملؤني من فيض حنينك وتُهدأ بالبوح شجوني كلمات الحب هي المأوى وعيونك حصن يحميني وفؤادك سكن وملاذ أحمله بين شراييني وأعود إليك من سفرِ كالطفل يعاود مرقده ما بين جفوني وأنيني كلمات الحب هي قلبك وعيونك ورفيف جفونك ويداكِ حين تعاودني بالدفء إذا طال حنيني كلمات الحب هي أنت كفراشة عشق تغمرني يا من تأتينَ إلى قلبي كأنوثة ليل يأويني اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبت قلبي .. ريناد لا شك بأن الكلمات الموجوده بين أسطرك هي تعبيرات صادقة عن الحب وتحمل في كنفاتها صدق المشاعر بين الحبيب ومحبوبه وأنا هنا أهدي هذه الكلمات الرائعة لأمي الغالية كلمات الحب تقويني تأويني تمنحني الدفء وتحييني وتبعثر أوراق الخوف... وتضمد كل جراحاتي وتكحل عيوني بالضوء تأخذني نحوك في شغف تملؤني من فيض حنينك دائما حبيبتي جمال وتميز ورقي في الانتقاء بارك الله فيكِ |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبت قلبي .. ريناد لا شك بأن الكلمات الموجوده بين أسطرك هي تعبيرات صادقة عن الحب وتحمل في كنفاتها صدق المشاعر بين الحبيب ومحبوبه وأنا هنا أهدي هذه الكلمات الرائعة لأمي الغالية كلمات الحب تقويني تأويني تمنحني الدفء وتحييني وتبعثر أوراق الخوف... وتضمد كل جراحاتي وتكحل عيوني بالضوء تأخذني نحوك في شغف تملؤني من فيض حنينك دائما حبيبتي جمال وتميز ورقي في الانتقاء بارك الله فيكِ جزاك الله خيرا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أمي الحنون كلامك جميل وانتِ الصادقه والحبيبه يا قلب ريناد بوركتي يا غاليه وجزاكِ الله خيرا على مرورك العطر اللي دائما منور مواضيعي وبيسعدني جدا وبيزيد الموضوع رائحه كذابه تشدني اليها بروحها الطيبه الجميله سلمتِ وسلمت يمناك على هذه المشاركه الجميله وهنيئا لأمك الغاليه اهدائك لها هذه الكلمات ربي يسعدك ويسعدها في الدنيا والأخره ولا يحرمكم من بعض ابدا ولا حرمني الله منكِ ولا من تواجدك جوزيتي الفردوس الاعلى |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
ما شاء الله ريناد
كلمات جميله من انسانه رقيقه تتنقل فى المنتدى كالفراشه حبيبتي انت فعلا انسانه احساسك عالي جدا اما انا فأهديها لكل من احب فهم كثيرون جدا واولهم امي الغاليه اطال الله لي في عمرها |
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم ما شاء الله ريناد كلمات جميله من انسانه رقيقه تتنقل فى المنتدى كالفراشه حبيبتي انت فعلا انسانه احساسك عالي جدا اما انا فأهديها لكل من احب فهم كثيرون جدا واولهم امي الغاليه اطال الله لي في عمرها حبيبتي أم ريم أنتِ الأجمل يا غاليه وكل الرقه حبيبتي كلامك رااائع وعيونك جميله عشان شايفاني فراشه وبجد كلامك اسعدني جدااا وفعلا كتير عليا حبيبتي انا لا استحق كل ده بارك الله فيكِ وما حرمني الله منكِ ولا من تواجدك وكلامك الجميل اللي بيسعد القلب وهنيئا لكل من احببتيه واهتديه هذه الكلمات وهنيئا لأمك الغاليه اهدائك لها هذه الكلمات وربنا ما يحرمك منها واسال الله ان يطيل في عمرها ويعطيها الصحه والعافيه شاكره مرورك العطر اللي زاد موضوعي إضائه بطالتك يسلم لي ها الطاله الجميله لا حرمني الله منكِ |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
![]() اسعد الله قلبك وامتعها بالخير دوماً و كلما تك المفعم بالحب والعطاء دمتم بخير وعافية لكى خالص احترامي |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد ![]() اسعد الله قلبك وامتعها بالخير دوماً و كلما تك المفعم بالحب والعطاء دمتم بخير وعافية لكى خالص احترامي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اللهم آآآمين أختي أم محمد جزاكِ الله خيرا وسلمت يداكِ على هذه المشاركه الجميله اللي بجد كلامها اسعدني جدااا بارك الله فيكِ وجعلها الله في ميزان حسناتك دُمتِ بخير ودائما منوره مواضيعي ![]() ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ’’’ كلمه مكونه من خمس أحرُف تحمل معاني ساميه ’’’ | ♥ renad ♥ | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 15 | 3rd May 2014 01:57 PM |
| مجرد كلمه | التائبة الى الله | المواضيع العامة | 10 | 26th April 2013 03:26 PM |
|
|