![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
كلمات جميلة في الصداقة قرأتها فأعجبتني
ونقلتها هديه لكل اصدقائي الاوفياء بالمنتدى:::: 1- إذا كان لا بد لك أن تموت، أرجوك أن تسأل إذا بالإمكان أن تأخذ معك صديق 2- إذا كنت ستعيش مئة عام، فإنني أتمنى أن أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك 3- الصداقة كصحة الإنسان لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها 4- الصديق الحقيقي هو الذي يمشي إليك عندما باقي العالم يبتعد عنك 5- يقول لي أبي دائما: عندما تموت ولديك خمسة أصدقاء، فقد عشت حياة عظيمة 6- إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني سوف لن أقفز معهم، ولكن سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم 7- إمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك 8- أتعلم منك وتتعلم مني وسوف لن نختلف 9- الصداقة هي عقل واحد في جسدين 10- لا تمشي أمامي فربما لا أستطيع اللحاق بك، ولا تمشي خلفي فربما لا أستطيع القيادة، ولكن إمشي بجانبي وكن صديقي 11- الجميع يسمع ما تقول.الأصدقاء يستمعون لما تقول، وأفضل الأصدقاء يستمع لما لم تقل. 12- الصديق هو الشخص الذي يعرف أغنية قلبك، ويستطيع أن يغنيها لك عندما تنسى كلماتها. 13- كل منا له طريقه في الحياة، ولكن أينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الأخر. 14- الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا 15- الصداقة هي ملح الحياة دمتم لي اصدقاء مخلصين ![]() اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
سلمت لنا فأنت دائما متألقه..
|
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كلمات جميلة حبيبتي ما اروع الصداقة حين تكون محبة في الله تقوم على التناصح والتواصي على الخير والطاعة بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك .. |
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
- إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني سوف لن أقفز معهم، ولكن سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم هذه هي روعة الصداقة الحقة وهذه هي الأخوة ...... بارك الله فيك كلمات رائعة جدا جدا وقيمة قيمة الإنسان في هذذه الحياة جزاك الله كل خير ...ما أروعك وأروع نقلك |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
الله يسلمك يا سكر نبات |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر بسم الله الرحمن الرحيم - إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني سوف لن أقفز معهم، ولكن سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم هذه هي روعة الصداقة الحقة وهذه هي الأخوة ...... بارك الله فيك كلمات رائعة جدا جدا وقيمة قيمة الإنسان في هذه الحياة جزاك الله كل خير ...ما أروعك وأروع نقلك... انت الراااااائعة يا أم البشر تقبشيني انت وكلامك الدافي أدامك الله اختا لنا جميعا ... |
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
كلمات جميلة ، بارك الله فيك .
أسأل الله أن يرزقنا الصحبة الصالحة . ![]() |
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلمات من قلبي إلى قلبي | الملكة الفلسطينية | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 8 | 27th October 2014 05:36 AM |
| كلمات انتشرت بين الناس على بعض النساء | ام بكر | المواضيع العامة | 6 | 4th August 2014 09:02 AM |
| كلمات مبتسمه | التائبة الى الله | المواضيع العامة | 15 | 23rd January 2014 07:08 PM |
| ثلاث كلمات تهز القلب | أم أدهم | رحله إلى الدار الأخرة | 7 | 12th July 2013 07:22 PM |
| كلمات تجبرك على الابتسامه رغم الالم !! | زوجى جنتى | المواضيع العامة | 12 | 7th May 2013 02:08 PM |
|
|