![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
هذا الرساله : للجبيب الغائب حبى لك ماهى رسالة بجوال حبى ,لك ماهى كلمة وتنقال حبى لك قوة تزلزل جبال , يقلون ضمة الحبيب دفا وبوسته شفا وبعده جفا ويضق صدرك اذا اختفا . انا ماني مثل غيري احبك يوم ويوم انسأ أنا وربى احبك موت حتى لو عليه تقسى بعد الورد اللي فى الكون والعصافير اللي بكل لون ارسل امسياتي لاغلي عيون نفسي احدد موقفى وأعرف نهاية قصتي أسفه بكرر غلطتى علموك القساوة وأنت طبعك حنون كيف تجرح عيون ؟ وأنت وسط العيون ؟ اهديك حب ما ينعد وقذائف شوق ما تنصد وكل باقات الوردياحلو وين الرد لو كان الطير ينقل لك كلام .. والله لأرسل لك مع كل طير بوسه وسلام تأكد أنك الغالي وما يسوى العمر لولاك ولو طالت مسافاتي تأكد لحظة أنساك أذكر دايم تذكرني قليل تنساني دايم أنساك مستحيل ورسالتي هذه أكبر دليل القمر حلو لكن عالي والذهب حلو لكنه غالي وأنت أحلى منهم لأنك على بالي من ورد الربيع لميتك وبحضن القمر خبيتك بعد عمري سميتك بعتلك القمر يوصلك بوسه مني رجع القمر زعلان وقالي حبيبك أجمل مني سألوني عن الحب قلت عذاب وعن الشوق قلت غلاب وسألونى عنك قلت أعز الاحباب راحت سنة كل مافيها وجتنا سنة وأيش ياترى فيها لكن أكيد أنت أغلى وأحلى ما فيها انا من بعدك اتالم واح انك ناسيني أخاف أين اتكلم جمال صوتك يبكيني مساء الحب والاحساس..مساء مكتوب بماء الماس مساء ؛ مخصوص ؛ لاعز الناس يا أجمل ماخلق ربي يأحلى من سكن قلبى ياشمعة نورة دربي أحبك موت ورني لايصبك شك مني فى غلاك ولايهمك من حكي هذا وذاك العمر ياحبيبي ما يسوى بلاك عرفنا مكانك لاتغير عنونك ان اوانك وسلام ختامك زاهرة الياسمين المصدر: منتدى عدلات للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|