![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
كيفيه تركيب الجملة في اللغة الإنجليزية الجملة في اللغة الإنجليزية كما هو معروف تتكون من ثلاث أشياء رئيسية : Subject ...الفاعل Verb ..الفعل Object المفعول به والكثير من الطلبة والطالبات يخطئن في هذا التركيب الذي لايتغير فهو قاعدة ثابتة مثال على ذلك : They study geography ,,,,,,,,هم يدرسون الجغرافيا They ......Subject study....Verb geography...Object إذا إتبعنا الترتيب الصحيح أولا ..S ثانيا ..V ثالثا ....O الكثيرون يخطؤون ويرتبوا الجملة حسب القواعد العربية فيقولون مثلا: Study they geography إذا من الخطأ أن نبدأ بالفعل في اللغة الإنجليزية كما في العربي فكل لغة لها قواعدها الخاصة بها .. والجملة في اللغة الإنجليزية تحتم وضع الفاعل أولا ثم الفعل ثم المفعول به .. المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى اللغات - اللغه الانجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الالمانية ;dtdi jv;df hg[lgm td hggym hgYk[gd.dm المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|