![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله
أريد بعون الله تعالى وتوفيقه الشروع في طلب العلم بمنهجية وتدرج وقد ظهر لي أن أبدأ على الشكل التالي : القرآن الكريم : حفظ ربع حزب كل أسبوع وربطه بقراءة تفسير الشيخ السعدي. والشروع في هذه العلوم : التجويد والعقيدة والفقه والنحو فما هي توجيهاتكم جزاكم الله خيرا وهل أستطيع الجمع بين هذه العلوم؟ أفيدوني جزاكم الله خيرا وأحسن الله إليكم فالدال على الخير كفاعله المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|