![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم اخوتى و اخواتى اليوم الحمد لله اكتب اليكم و انا فى قمة سعادتى فأردت ان اشارككم فيها كما هو عنوان موضوعى هذه توبتى بعد ذنوبا عظيمة حقاً كانت ثقيلة علي و كدت انفجر من البكاء وحتى فكرت فى الانتحار الحمد لله الذى هدانى الى طريقة منذ حوالى شهراً و نصف بدأت اشعر اننى وحيد وسط اهلى و ليس معى إلا ذكريات ذنوبى ففكرت هل ليى توبة فقلت لنفسى لا ليس لك توبة ولكن شئ ما الح علي ان اتوب و ان الله غفار الذنوب و كنت اعلم من الحديث القدسى عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول: قال الله تبارك وتعالى: (يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان فيك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة) رواه الترمذيوصححه ابن القيم وحسنه الألباني. و ليس لى إلا الانترنت فهو من تخصص عملى فلجأت اليه و بحثت فوجدت ذلك المنتدى القيِِّم ووجد فيه ابا حنونا طيب ((ابو المعالى) فأرشدنى الى لقاء لإمام المسجد النبوى حيث قال ان اول طريق التوبة هو ان تعلم ان الله يقدر كلنا يعلم ان الله يقدر لكن من منا علمها بقلبه لقد كنت فى غفله https://www.youtube.com/watch?featur...&v=GDXFrMdpDWo فحمداً لله هُديت بإذن الله وكلما فعلت شئ شككت فيه و فى صحته و جائتنى وساوس الرئاء و اشعر ان عملى قد حبط حتى هدانى الله و سألت ابى فقال لى الخوف من الرياء رياء و علمنى كيف اٌبعد عنى وساوس الشيطان حمداً لله على هدايتى و انا الان اشعر اننى كنت اتمنى متعة فى المعاصى و بحثت عنها كثيرا و لم اجدها الحمد لله وجدتها اليوم و تذوقت حلاوتها و اتمنى ان يجربها الجميع بقلب صافى فأنا اشعر ان الكون كله يحلق فوق رأسى سعادةً رب ارزقنى الجنة و اخوتى فى الاسلام و ارزق الهداية للعاصى المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|