![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، ذهبت امي اليوم للحجامه و بعد ان احتجمت و كانت هذه المرة الاولى ، اعطتها الشيخة عود القسط الهندي و اظن هذا اسمه ، و قالت لها ان تتبخر به و لكن لا يمكنها ان تتبخر به بعد المغرب و اخبرتها ان الشياطين او الجن لا - لا اذكر جيدا - تكرهه و تنفر منه ، فهل كلامها صحيح ؟ و جزاكم الله خيراً .
المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|