![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تخيل العبادة اللي ربّنا تنزل لهـــا بنفسه ! . تخيل العبادة اللي الملك سبحانه وتعالى يتنزل لأصحابها بنفسه ! . يبقى ... العبادة دي عندها قدر عند ربنا شكلها إيه ؟ . قيــــــــــام الليل .... ربنا مانزلكش ملك من الملائكة فيه ! . ربّـــنا هو اللي تنزل بنفسه لهذه العبــــــادة . " إنَّ اللَّهَ ليَضحَكُ إلى رجُلَيْنِ رجلٌ قامَ في ليلةٍ باردةٍ من فِراشِهِ ولحافِهِ ودثارِهِ فتوضَّأَ ثمَّ قامَ إلى الصَّلاةِ ، فيقولُ اللَّهُ عزَّ وجلَّ لملائِكَتِهِ ما حملَ عبدي هذا علَى ما صنعَ فيقولونَ ربَّنا رجاءَ ما عندَكَ وشفقةً ممَّا عندَكَ فيقولُ فإنِّي قد أعطيتُهُ ما رجا وآمنتُهُ ممَّا يخافُ " إسناده حسن . . . حينما يتنزل الملك/ د. حازم شومان . للاستماع والتحميل : http://way2allah.com/var-item-11917.htm . للاستماع على الساوند كلاود https://soundcloud.com/way2allahcom/zpumiipuedfa من إنتاج فريق عمل الصوتيات بموقع الطريق إلى الله لا تنسونا من صالح دعائكم المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|