السلام عليكم و رمضان كريم يا شيخ يا رب يجعله زيادة
في علمك و نورك بنور سلطانه و رفع درجاتك و فيض عليك فيضان خيره و نعمه و بركاته و جعلنا و اياك من اهل الجنة و بشرك بالفردوس الاعلى.
رايت يا شيخ اني كنت احس بالاستفراغ لاني اكلت شيءا ما فزاد وزني و كنت
في امس الحاجة ان
استفرغ كي ارتاح و اشفى و لكن عانيت كثيرا فتوجهت الى المستشفى و فحصني طبيب مختص و لم يستطع ان يشخص مرضي او يسكن الامي على مستوى المعدة فاخبرني الكل بانه لا يوجد اشطر من الطبيب الذي فحصني لهذا لن ارتاح من المي فاخبروني ان اذهب الى البيت و لكني لم اذهب و بقيت
في المشفى انتظر ابي يعالجني فلما اتى ابي و راني
في تلك الحال اعطاني مسكن فاستفرغت و عدت الى وزني الطبيعي و احسست بالراحة
مع العلم ابي ليس طبيب لكني رايته طبيب
في الحلم
و جزااك الله خيرا
hsjtvy td hgpgl