![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم عندي مشكلة وهي ان الكتب التي حملتها سابقا لم تعد تظهر على جهازي و انما تظهر مجرد علامة وعندما احاول فتحها تظهر علامة اخرى ولا يفتح اي كتاب من الكتب التي كنت قد حملتها وهذا المشكل من ايام فقط مع العلم انه قبل ذلك كانت الكتب تظهر بشكل عادي وكنت استطيع فتحها وتصفحها بدون اي مشكل فما هو السبب وما هو الحل افيودنا جزاكم الله خيرا المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|