السلام عليكم رايت في المنام اني شتريت نعلا وكانت خالتي واختي بانتظاري عند ان ثكنة عسكرية اريتهما النعل فلم يعجبهما قائلتان انه بسيط جدا رايت النعل جيدا صحيح وجدته بسيطا فققرت ارجاعه للمحل وهنا جاء خالي واخذنا في سيارة صغيرة جدا وبينما انا في الطريق وجدت ان النعل الذي شتريته بسيط وبدون كعب اي مريح بالاضافة ان كل الاغنياء يشترونه لا لشكله بل لقيمته فقررت عدم ارجاعه وهنا نزلت من السيارة وعدت اين كنت بجانب الثكنة وهناك وجدت الجنود قد تاهبو للقيام بانقلاب ففر الناس وشار تلك الجنود يسيرون ويطلقون النار على كل من صادفهم فوجدت في طريقي صيدلية بها رجلان احدهما يغطيه الشيب والاخر لا يوجد به الشيب مع انهما في سن واحدة قررا الهروب لكني اخبرتهم ان يهربو من باب اخر هربنا وفررت لبيتنا لم اجد عائلتي اتصلت بهم فاخبروني انهم بخير معدا اخي اشيب برصاصة في كتفه لكنه في احسن حال ثم اتصلت على ابي اين كان في منزلنا الثاني الذي نقوم ببناءه فاخبرني انه لا يوجد انقلاب في ناحيته وانه في احسن حال مع سقي والبناء والهدوء
فما تفسريك يا اخي وحفظك الله
عازبة
hv[, hgjtsdddddddv