![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
كيف السبيل إلى تَعلُّم العربية معلوماتي ليست بالقليلة خاصة أني أدرس في كلية دار العلوم ولكني أحس بالعجز والنقص فأنا مبتدأة في قراءة الكتب الأدبية ولكن أشعر بأني لم أفد شيئا
واأقرأ للرافعي وكلام كثير له لا أفهمه أرجو المساعدة المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|