السلام عليك ورحمة الله
حلمت انني رأيت فتاه اعرفها (حقيقتا لا اعرفها ولم ارها قط احادثها على الهاتف ) حلمت انني كنت خارج المول ورايتها كانت
فتاة جميله جميله
جميله جدا اعجز عن وصف جمالها وكانت تلبس فستان ابيض ولم تكن متحجبه مع العلم انها متحجبه وكنت مسرور جدا برؤيتها ولم اكن اصدق ان هذه الفتاه التي اكلمها بهذا الجمال المهم اخذتني من يدي وذهبنا جلسنا فوق الديشه (العشب الاخضر ) ما بعرف اش بقولها عامتا .... وبعد حديث طويل بدأت بتقبيلها وانتهى الحلم افقت وانا مسرور ... جعله ما يكون حلم من الشيطان ... ارجو التفسير وجزاك الله كل الخير
tjhm [ldgi