![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
![]() *الغاية من خلق الخلق توحيد الله عز وجل وعبوديته . (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالأِنْسَ إِلاَّ لِيَعْبُدُونِ ) - الذاريات - 56 *الله خلقنا حتى لا نخسر رمضان . قال تعالى :" *لابد أن تظهر عبودية العبد لله في تعاملاته وسلوكه وأخلاقه مع الخَلق . *والعبودية منها إيثار محبه ومراضيه على كل شيئ . *وأيضًا غلبة الإيمان بالله على قلب العبد ومشاعره . *وخشية الله أخوف الأشياء إلى قلب العبد . *في قُرب الله يسعد العبد ويعلم أن الله على كل شيءٍ قدير وبكل شيءٍ محيط . *التوكل على الله ومحبة الله وخشية الله دليل على قوة العبودية لله عز وجل . وَاتَّقُوا اللَّهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ " - المائدة _ (57) *كلما تمكن الإيمان من القلب بالمشاعر والأحاسيس ينعكس ذلك على سلوكه مع الخلق . *العبادات وسائل لتحقيق الغاية وهي العبودية لله عزوجل . *كيف يصل السائل إلى الله لهذا الهدف .. ؟ نتعرف على الإجابة في هذا اللقاء المتميز والذي بعنوان :: حتى لا نخسر رمضان _ أ/ حسام الغزالي .. لتحميل اللقاء اضغط هنــا يتجدد لقاءنا مع أ/ حسام الغزالي كل ثلاثاء الساعة 8:30 بإذن الله على غرفة الهداية الدعوية المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|