![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
عزيزي المتخرج .
في هذا اليوم بالذات… وما أجمله من يوم… أريد أن أكون أول المهنئين لك… بهذا التميز الذي عرف بك…. وبهذا النجاح الذي أنت أهل له…. وفي هذه المناسبة بالذات… اسمح لي أن أهنئك .. تهنئه ليست كتهنئة الآخرين… وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة؟ لم مذاقها مميز؟ فيكفي أن تعلم.. أنني حين أقول لك “مبروك”… أقولها من كل قلبي… ~ حاب ابارك لنفسي و لجميع المتخرجين من جميع المراحل و التخصصات و كلش كلش :top3gp_65080562[1]: طبعا انا الحمد لله خلصت مشوار الـ12 سنه و راح اصير طالب جامعي :top3gp_65080562[1]: ~ شاركونا فرحتنا بـ - كلمه , قصيده , مبروك .... اي شي من لسانك العسل < ي عسل :top3gp_65080562[1]: الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">متخرج ؟ تعال تعال بغيتك<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">ka2p المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|